وظيفة (مساعد مشرف نظم معلومات صحية )
تعلن وزارة الصحة بالتنسيق مع وزارة العمل للمواطن المبين أسمه فيما بعد المقبول لشغل وظيفة (مساعد مشرف نظم معلومات صحية ) المعلن عنها بوزارة العمل في الإعلان رقم (4/ 2024) بتاريخ 5/ 9/ 2024م ، بأن عليه الحضور في المكان والتاريخ المحددين بالإعلان خلال ساعات الدوام الرسمي وذلك لإنهاء إجراءات تعيينه مصطحب معه البطاقة الشخصية، وأصل جواز السفر وصورة منه، والمؤهل الدراسي، وشهادة عدم محكومية، وعدد (4) صور شخصية ملونة، إضافة إلى أصل شهادة الميلاد وصورة منها أو تقدير السن وبيانات العائلة (الأب، الأم، الأخوة والأخوات، الزوج/الزوجة) وتشمل أرقامهم المدنية وتاريخ ولادتهم والمكان، ووظائفهم وأماكن عملهم، والمذكورين هم: -
يجب على المترشح إكمال التسجيل على الرابط التالي أو رمز QR وإحضار رقم التسجيل لاستكمال إجراءات التعيين


أسماء المواطنين لشغل وظيفة فني أ شعة لأداء المقابلة الشخصية
22 ديسمبر 2025

أسماء المواطنين لأداء المقابلة الشخصية لشغل وظيفة فني أ رقابة صحية
21 ديسمبر 2025

أسماء المواطنين لأداء المقابلة الشخصية لشغل وظيفة فني أ تغذية
21 ديسمبر 2025

أسماء المواطنين لشغل وظيفة ( ممرض عام أ، فني أ اشعة ، فني أول علاج طبيعي)
16 ديسمبر 2025

أسماء المواطنين لإجراء المقابلة الشخصية لوظيفة فني أ مختبرات طبية
16 ديسمبر 2025

أسماء المواطنين لأداء المقابلة الشخصية لشغل وظيفة مضمد
15 ديسمبر 2025