الاسيت ببليشر

الاجتماع الخليجي السابع عشر حول المستشفيات

الاجتماع الخليجي السابع عشر حول المستشفيات

الاجتماع الخليجي السابع عشر حول المستشفيات

24/8/2015

 

بدأت بمسقط صباح اليوم (الإثنين) الاجتماع الخليجي السابع عشر حول المستشفيات ولوازم الكلية الصناعية وشركات الملبوسات الطبية وشركات لوازم العيون وشركات لوازم الأنف والأذن والحنجرة وتقييم منتجاتها والذي ينظمه المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون وذلك في فندق بارك ان .

تم من خلال هذا الاجتماع دراسة ملفات الشركات المتقدمة لطلب التأهيل بغرض مشاركتها بمناقصة الشراء الموحد، حيث ستقوم اللجنة بدراسة الملفات لضمان أسس التقييم الجيد في المستلزمات الطبية وشهادات الجودة المقدمة فيها كما سيتم زيارة هذه المصانع للاطلاع على خطوط الإنتاج.

كما وسيتم دعوة الشركات المؤهلة فقط من خلال هذه اللجان للمشاركة في مناقصات الشراء الموحد والجدير بالذكر أن لكل مناقصة هناك لجنة خاصة لتأهيل شركاتها وذلك لضمان جودة المستلزمات الطبية التي تتعامل بها وزارات الصحة لدول مجلس التعاون. كما تم خلال الاجتماع استعراض قرارات أصحاب المعالي الوزراء وتوصيات الهيئة التنفيذية والتوصيات الصادرة عن اللجان، حيث تم استعراض محضر الاجتماع السادس، و استعراض التوصيات الواردة في محضر اجتماع لجنة البت والترسية للمناقصة رقم (32)، والاطلاع على ملاحظات المكتب التنفيذي على تقارير زيادة مصانع عدد من الشركات واستعراض الشركات التي لم تتم زيارة مصانعها لوضع برنامج زمني لزيارة تلك الشركات.

ويتم بعد تأهيل الشركة تقييم منتجاتها للتأكد من كفاءة وجودة المنتج في دولتين من دول مجلس التعاون على أن يتم ترسية المناقصة في حال اجتيازه لتقيم الدوليتين بنجاح.



Comments