الاسيت ببليشر

مؤتمر الرعاية الصيدلانية السادس

مؤتمر الرعاية الصيدلانية السادس

مؤتمر الرعاية الصيدلانية السادس

25/1/2016

يرعى معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة في الثاني من شهر فبراير القادم افتتاح اعمال مؤتمر الرعاية الصيدلانية في نسخته السادسة، والذي يأتي هذا العام تحت شعار "نحو التميز المهني في الممارسة الصيدلانية" بحضور عدد من المسؤولين والمشاركين من داخل وخارج السلطنة وذلك بفندق قصر البستان.

ويهدف المؤتمر إلى الوقوف على آخر المستجدات الحديثة في مجال الخدمات الصيدلانية والاعتماد المحلي والدولي للخدمات والتعليم والتدريب الصيدلي ، والتطرق إلى أنظمة صرف وتوزيع الدواء الآلية ومعايير تحضير الأدوية المعقمة وصرفها عن طريق أجهزة التشغيل الآلي، علاوة على التعرف على مختلف التخصصات الصيدلانية من خلال إدخال مسارات الممارسات الصيدلانية الإكلينيكية المتعددة.

يناقش  المؤتمر هذا العام (17) ورقة عمل محلية وعالمية حول أحدث المستجدات في الممارسة الصيدلانية ، و(14) حلقة عمل تتخللها (3) جلسات حوار تفاعلية.

وتشمل قائمة المتحدثين الدوليين الرئيسين في المؤتمر عدد من خبراء الرعاية الصيدلانية من مراكز طبية دولية رائدة، من كل من المملكة العربية السعودية وقطر والامارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة ونيوزيلندا والولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى المتحدثين المحليين.

وسوف يصاحب المؤتمر معرضاً طبياً تعرض فيه (27) شركة ومصنعاً محلياً وعالمياً أحدث ما توصلت إليه في مجال صناعة الأدوية والأجهزة والمواد الطبية ومعدات التشغيل الآلي .

تجدر الإشارة إلى أنه تم اعتماد (10.5) ساعة تعليمية معتمدة من قبل المجلس العماني للتخصصات الطبية لجلسات المؤتمر وحلقات العمل المصاحبة له.

 



Comments