الاسيت ببليشر

الملتقى السنوي الثاني لأطباء الباطنية بالمستشفى السلطاني

الملتقى السنوي الثاني لأطباء الباطنية بالمستشفى السلطاني

الملتقى السنوي الثاني لأطباء الباطنية بالمستشفى السلطاني

3/4/2016

نظم المستشفى السلطاني ممثلا بدائرة طب الباطني (صباح اليوم الاحد) الملتقى السنوي الثاني لموظفي اقسام طب الباطني لمراجعة ما حققته الدائرة من انجازات خلال الفترة الماضية وتكريم الموظفين المجيدين وذلك تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي -وزير الصحة- بحضور مدير عام المستشفى السلطاني وعدد من المسؤولين إلى جانب حضور عدد من الفئات الطبية والتمريضية والفنية العاملة بأقسام الأمراض الباطنية وذلك في قاعة المحاضرات الرئيسية بالمستشفى.

وفي بداية الفعالية قدم الدكتور يعقوب بن سلام المحروقي مدير دائرة طب الباطني كلمة الافتتاح استعرض من خلالها اهم انجازات القسم خلال الفترة المنصرمة وأهم التحديات. كما استعرض أيضاً آلية العمل بأقسام طب الباطني المختلفة، وقال ان الهدف من إقامة هذا الملتقى السنوي هو التقاء جميع الموظفين والتواصل بينهم ومناقشة أهم الصعوبات التي تواجه العاملين بأقسام الباطنية إلى جانب تكريم الموظفين المجيدين.

من جهته ألقى معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة كلمة أكد من خلالها أهمية التواصل بين الموظفين من خلال الملتقيات المختلفة والتي بدورها تعمل على ايجاد علاقة وثيقة بينهم وتبادل الخبرات المختلفة، مشيرا إلى أن تكريم المجيدين يشكل حافزا لباقي الموظفين للسعي من اجل بذل المزيد والعطاء. كما استعرض معاليه مسيرة العمل في اقسام الامراض الباطنية خلال السنوات الماضية وحث جميع الموظفين على السعي لكسب المعلومة الجديدة والاستفادة من الخبرات الموجودة والرقي بالعمل الصحي وتقديم أفضل خدمة للمرضى والوطن.

بعدها قام معالي الوزير بتكريم مجموعة من الاطباء والممرضين المجيدين العاملين بالأقسام الباطنية تقديرا لجهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية. كما تم خلال الملتقى تكريم الدكتور محمد السيد لايق -طبيب استشاري أول امراض باطنية- تقديرا لجهوده التي بذلها خلال فترة 47 عاما قضاها في خدمة المرضى بالسلطنة.



Comments