الاسيت ببليشر

كلمة معالي الوزير بيوم المعلم

كلمة معالي الوزير بيوم المعلم

كلمة معالي الوزير بيوم المعلم

26/2/2017

 

الحمد لله الذي علم بالقلم علم الإنسان مالم يعلم والصلاة والسلام على أكرم خلق الله قاطبة سيد الأولين والآخرين امتثل أمر ربه فكان خير معلم ، علم من الجهالة وهدى الله به من الضلالة أمر بالعلم أمته فقال: " العلم فريضة على كل مسلم ومسلمة " وقال : " تعلموا من المهد إلى الحد " فأنزل الله عليه سورة القلم إعجازا وتعظيما لشأنه .وبعد ،،،

إخواني المعلمين والمعلمات

يطيب لي في ذكرى يوم المعلم بأن أسطر كلمات شكر وتقدير وعرفان لكل معلم مخلص أمين يفني عمره في تعليم أبناء أمته ووطنه العلم النافع والمعرفة الجامعة ليبصرهم بنور العلم.

ان  إخلاصكم وتفانيكم في تأدية رسالة العلم كان له الاثر الكبير في تطويروانتشار الخدمات الصحيه في ربوع الوطن. كما كان له الاثر الطيب في بناء قدرات ابنائنا من مخرجات المعاهد التعليميه الصحيه والتي اسهمت في رفع نسبة التعمين في هذا القطاع الى ما يقارب 60 %.

اننا ندرك اهمية تطوير الكادر التعليمي العماني ومن هذا المنطلق اولت وزارة الصحه اهتمامها في ابتعاث المعلم العماني لنيل افضل المعارف والمهارات لتمكنه من مواكبة التوجهات الحديثه في التعليم الطبي و التطور المتسارع في معارف وتقنيات العلوم الطبيه و الطبيه المساعده.

إخواني المعلمين والمعلمات

ان المعلم لا يمكن ان يحصر تكريمه في يوم واحد الا اننا في هذا اليوم نذكر انفسنا ونحتفل بنجاحتكم وجهودكم التى لا تخفى على كل ذي بصيره. فهنيئا لنا انجازاتكم وهنيئا لكم نجاحكم وكل عام وانتم في تطور ورفعه لما فيه خدمة هذا الوطن المعطاء.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 



Comments