الاسيت ببليشر

توقيع ثلاث اتفاقيات للوزارة مع المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال

توقيع ثلاث اتفاقيات للوزارة مع المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال

توقيع ثلاث اتفاقيات للوزارة مع المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال

15/3/2017

تم بمبنى وزارة الصحة صباح اليوم  الأربعاء التوقيع على ثلاث اتفاقيات لمشاريع صحية بتمويل من المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.

نصت الاتفاقية الأولى على تمويل المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال لمشروع شراء بعض أجهزة انعاش القلب للمركز الوطني لأمراض القلب بالمستشفى السلطاني بمبلغ قدره (63,000) ثلاثة وستون ألف ريال عماني .

أما الاتفاقية الثانية فنصت على تمويل المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال لمشروع شراء بعض المعدات الطبية لعيادات الاسنان في مركز العامرات الصحي ومستشفى النهضة بمبلغ قدره (25,140) خمسة وعشرون الفا ومائة وأربعون ريال عماني.

      ونصت الاتفاقية الثالثة على تمويل المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال لمشروع اعادة تأهيل مختبر جراحة الاسنان والفم والوجه والفكين بمستشفى النهضة بمبلغ قدره (8,480) ثمانية الاف وأربعمائة وثمانون ريال عماني .

 وقع الاتفاقيات نيابة عن وزارة الصحة سعادة الدكتور درويش بن سيف المحاربي- وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية –  وعن المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال خالد المسن- الرئيس التنفيذي للمؤسسة .

حضر توقيع الاتفاقيات عدد من المسؤولين بوزارة الصحة والمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال .

وفي تصريح له أكد سعادة الدكتور درويش بن سيف المحاربي- وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية – على أهمية الشراكة بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص خدمة للصالح العام ؛ مشيدا بالمبادرة الطيبة التي قدمتها المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بتوفير أجهزة انعاش القلب للمركز الوطني لأمراض القلب بالمستشفى السلطاني ، ومعدات طبية لعيادات الاسنان في مركز العامرات الصحي ومستشفى النهضة، واعادة تأهيل مختبر جراحة الاسنان والفم والوجه والفكين بمستشفى النهضة  . معربا عن شكر الوزارة على مبادرتها المتواصلة والتي لا شك    في انها تسهم في الخدمات الصحية المقدمة .

وفي الاطار نفسه أشار الشيخ خالد بن عبدالله المسن - الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال "  أن هذه الاتفاقيات الثلاث تأتي لتؤكد الهدف الرئيسي الذي تسعى إليه الشركة للمساهمة لتنمية وتطوير هذا الوطن المعطاء، من خلال توفير الرعاية الصحية الجيدة والمناسبة. حيث يتصدر دعم القطاع أولوياتنا والذي من شأنه أن يؤهل المستشفيات والمراكز الصحية لمواكبة دعم النمو في البلاد وتطلعاته .



Comments