الاسيت ببليشر

الحوسني يطلع على سير العمل بالمؤسسات الصحية بالوسطى

الحوسني يطلع على سير العمل بالمؤسسات الصحية بالوسطى

الحوسني يطلع على سير العمل بالمؤسسات الصحية بالوسطى

11/4/2017

 

في إطار الزيارات الميدانية التي يحرص مسؤولو وزارة الصحة عل القيام بها لمتابعة سير العمل في المؤسسات الصحية بمختلف محافظات السلطنة؛ قام سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية بزيارة لعدد من المؤسسات الصحية بمحافظة الوسطى.

شملت زيارة سعادته كلا من مستشفى الدقم والمراكز الصحية في محوت وخلوف وصراب ورأس مدركة وهيتام واللكبي وريما ومستشفى الجازر.

واطلع سعادته خلال الزيارة التي رافقه فيها الفاضل خليفة اليعقوبي مدير عام الخدمات الصحية بمحافظة الوسطى على سير العمل بتلك المؤسسات والمؤشرات الصحية والتقدم المحرز في البرامج الصحية. والتقى خلالها بالطواقم الادارية والطبيبة العاملة فيها، واطلع على أبرز الاحتياجات الضرورية وإمكانية توسيع الخدمات الصحية نظرا لزيادة عدد المراجعين حسب الاحصائيات الصحية، وتحاور معهم حول ما يواجهونه من معوقات وصعوبات بهدف تقديم خدمة صحية ذات جودة عالية

كما التقى سعادة وكيل الوزارة للشؤون الصحية بعدد من أعضاء المجالس البلدية بالمحافظة وعدد من المواطنين المراجعين للمؤسسات الصحية بالوسطى واستمع إلى مطالبهم وملاحظاتهم ومقترحاتهم حول الخدمات الصحية المقدمة.



Comments