الاسيت ببليشر

الاجتماع التحضيري للمرحلة الثانية من الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض الحصبة

الاجتماع التحضيري للمرحلة الثانية من الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض الحصبة

الاجتماع التحضيري للمرحلة الثانية من الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض الحصبة

13/7/2017

عقدت وزارة الصحة صباح اليوم الأربعاء الاجتماع التحضيري للمرحلة الثانية من الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض الحصبة للفترة من 10 – 16 سبتمبر 2017م وذلك برئاسة سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية بحضور مجموعة من المسؤولين من ديوان عام الوزارة والمديريات العامة لخدمات الصحية بالمحافظات والمستشفيات المرجعية وممثلون عن المؤسسات الصحية الحكومية الأخرى المدنية والعسكرية بالسلطنة.

تم خلال الاجتماع مراجعة ما تم إنجازه خلال المرحلة الأولى من الحملة الأولى من الحملة الوطنية التي شملت محافظتي ظفار والوسطى، والإنجازات التي تحققت، والصعوبات التي واجهت الحملة والدروس المستفادة تمهيدا لبدء المرحلة الثانية من الحملة التي ستبدأ بتاريخ 10 سبتمبر 2017م وستشمل بقية محافظات السلطنة.

وفي هذا المقام تتقدم الوزارة بخالص الشكر للمسؤولين والعاملين الصحيين الذين بذلوا قصارى جهدهم لتنفيذ الحملة الأولى وأثبتوا إجادتهم، وكذلك المواطنين والمقيمين الذين تجاوبوا مع الحملة.

لقد اثبتت الحملة الوطنية للتحصين ذد مرض الحصبة في مرحلتها الأولى متانة النظام الصحي في السلطنة، وجدِّية العاملين الصحيين والمواطنين والمقيمين الذين حرصوا على الاستفادة من هذه الحملة ودعمها وإنجاحها.

وتهيب الوزارة بالمواطنين الكرام والمقيمين للتجاوب مع المرحلة الثانية للحملة الوطنية للتحصين ضد مرض الحصبة عند انطلاقها بعد عيد الأضحى المبارك بتاريخ 10 سبتمبر 2017م.

كما تهيب الوزارة بالجميع إلى أخذ المعلومة الصحيحة من مصادرها الموثوقة، وعدم الالتفات للشائعات. مع تمنيات الوزارة للجميع بالصحة والعافية.   



Comments