الاسيت ببليشر

اليوم المفتوح لقسم طؤاري الأطفال

اليوم المفتوح لقسم طؤاري الأطفال

اليوم المفتوح لقسم طؤاري الأطفال

20/12/2017

نظم المستشفى السلطاني ، ممثلا بقسم طواري للأطفال صباح اليوم الأربعاء فعالية اليوم المفتوح للقسم ، والذي أقيم تحت شعار ( سلامة الطفل تعادل صحة الطفل ) بحضور الدكتور قاسم بن أحمد السالمي مدير عام المستشفى السلطاني  ، وبمشاركة عدد من الكوادر الطبية والطبية المساعدة والعاملين بقسم طب طواري الأطفال ، وذلك بقاعة المحاضرات الرئيسية بالمستشفى

  الفعالية بدأت بكلمة للدكتور سامي الفارسي رئيس قسم الأطفال بالمستشفى السلطاني تحدث فيها عن أهمية اقامة اليوم المفتوح للقسم ، كما قـام بالتعريف عن الدور الذي يقوم به القسم لعلاج الأطفال المرضى حاليا ، وعن الجهود التي قام بها العاملين بالقسم في الفترة السابقة والجهود التي يقومون بها حاليا  ،   وأثنى  الدكتور سامي الفارسي على جهودهم المخلصة في تقديم الخدمة العلاجية والرعاية الصحية للأطفال المرضى بالقسم حاليا .

 كما ألقت الدكتورة عواطف بنت سعيد بأعمر استشارية طب طواري أطفال بالمستشفى السلطاني كلمة أوضحت فيها أن الهدف من إقامة اليوم المفتوح الذي يقيمه القسم بالمستشفى لأول مرة  يأتي للتوعية التثقيفية من خلال استخدام أساليب الحفاظ على جودة الرعاية الخدمية المقدمة بقسم طواري الأطفال ، بالإضافة إلى تحسين الخدمات المقدمة للمرضى خاصة لفئة الأطفال ، وأضافت بأن الهدف من إقامة الفعالية يتمثل للتوعوية العامة  لسلامة الطفل داخل المنزل وداخل السيارة ، والتعريف بالجهود المبذولة من قبل المشاركين  في  فعاليات اليوم المفتوح والكشف عن نوعـية الخدمة المقدمة للأطفال داخل القسم بالمستشفى .

  بعدها قدم الدكتور أحمد الفارسي قصيدة شعريه ، كانت حول العمل بقسم الطواري وعن المشاكل    التي تواجه الكادر الطبي اثناء العمل بالمستشفى ) .

   في الختام قام الدكتور قاسم السالمي مدير عام المستشفى السلطاني بتكريم المشاركين والمنظمين لفعالية اليوم المفتوح لقسم طواري الأطفال بالمستشفى .

    هـذا .. وقـد صاحب الفعالية إقامة معرض توعوي تثقيفي احتوت اقسامه على عـدة أركان ، من بينها ركن للتغذية السليمة للأطفال وركن للأسعافات الأولية في المنزل وفي السيارة ، وركن للتعريف عن الدور الـذي يقوم به قسم طواري الأطفال بالمستشفى السلطاني تجاه المرضى الصغار  .



Comments