الاسيت ببليشر

الخدمات الصحية لمحافظة مسقط تكرم موظفيها المجيدين

الخدمات الصحية لمحافظة مسقط تكرم موظفيها المجيدين

الخدمات الصحية لمحافظة مسقط تكرم موظفيها المجيدين

27/12/2017

    نظمت المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط صباح اليوم  الاربعاء  حفلا لتكريم الموظفين المجيدين للعام الحالي 2017  ، بالمديرية و بمختلف المستشفيات والمجمعات والمراكز الصحية التابعة لها ،والذين بلغ عددهم 135 موظفاً .

رعى الحفل سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية ، وبحضور الدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية المديرة العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط وعـدد من مدراء المستشفيات ورؤساء المراكز الصحية والكوادر الطبية والفئات الطبية المساعدة  والمشرفين والكادر الإداري والعاملين بالمديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط  ، وذلك     في حديقة القرم الطبيعية . 

الحفل تضمن تقديم عرض مرئي تناول كلمات شكر لمدراء المستشفيات والمجمعات   والمراكز الصحية بمحافظة مسقط لموظفيهم على الجهود المجيدة التي بذلوها طوال العام الحالي   والاشادة بجهودهم وتفانيهم واخلاصهم في العمل .

    بعدها قدم عرض مرئي عن أبرز الانجازات التي حققتها المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط في العام الحالي 2017 .

 وفي الختام قام سعادة الدكتور  راعي الحفل بتكريم الموظفين والعاملين ( كوادر إدارية وطبية وفنية وفنيه مساعدة ) المجيدين من المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط ومن مختلف المستشفيات والمجمعات الصحية التخصصية والمراكز الصحية التابعة للمديرية .

 كما قام سعادته بتكريم كافة الجهات الحكومية والخاصة التي ساهمت في دعم  وتنظيم الفعالية ، إلى جانب تكريم المنظمين والقائمين عليها .

  هذا وقد صاحب حفل التكريم معرض ، احتوى على مجموعة لوحات تشكيلية متنوعة ، كما تم تنظيم مسابقة بين موظفي المديرية حول رسم  واختيار احسن لوحة تشكيلية في الفعالية .



Comments