الاسيت ببليشر

فـبراير القادم .. الصحة تنظم مؤتمر الرعاية الصيدلانية الثامن

فـبراير القادم .. الصحة تنظم مؤتمر الرعاية الصيدلانية الثامن

فـبراير القادم .. الصحة تنظم مؤتمر الرعاية الصيدلانية الثامن

23/1/2018

 

تنطلق خلال الفترة من 19-21 فبراير القادم فعاليات مؤتمر الرعاية الصيدلانية الثامن الذي تنظمه وزارة الصحة ،ممثلة في المديرية العامة للتموين الطبي وسط مشاركة محلية واقليمية ودولية واسعة .

المؤتمر يأتي تحت شعار "نحو التميز في الممارسة الصيدلانية" ويشتمل على (65) ورقة عمل محلية وعالمية حول احدث المستجدات في الممارسة الصيدلانية موزعة على (17) جلسة علمية ، اضافة الى حلقات عمل عديدة تحفل بالكثير من أوراق العمل العلمية تناقش في مجملها احدث المستجدات في الممارسة الصيدلانية .

 

    هذا ويشهد المؤتمر حضور حوالي (1000) مشارك من الكوادر الصحية من صيادلة وأطباء وممرضين ومساعدي صيادلة من مختلف المؤسسات الصحية التابعة لوزارة الصحة ومن وزارة الدفاع وشرطة عمان السلطانية وديوان البلاط السلطاني ومستشفى جامعة السلطان قابوس، بالإضافة إلى مشاركين آخرين من دول مجلس التعاون الخليجي ومن عدد من الدول العربية .

 المؤتمر يأتي تنظيمه تأكيدا على حرص وزارة الصحة بشكل عام والمديرية العامة للتموين الطبي بشكل خاص على عقد مؤتمرات الرعاية الصيدلانية بمشاركة أبرز المتخصصين في مجال الممارسة الصيدلانية  ، وذلك لما لها من دور في التعرف والوقوف على آخر ما توصل إليه العلم في مجال الممارسة الصيدلانية على جميع الأصعدة.

ونظرا لأهمية هذا الحدث ؛ فقد أولت وزارة الصحة ممثلة في المديرية العامة للتموين الطبي الاهتمام بالتحضير المبكر والإعـداد الجيد للحدث وتوفير الدعم الكافي للمشاركين حيث تم تشكيل لجنة رئيسية تنضوي تحتها لجان فرعية مساعـدة تختص بالأمور التنظيمية والادارية والاعلامية المختلفة ، وذلك لتهيئة عوامل النجاح للحدث ، والخروج بتوصيات تخدم مجال سلامة المرضى .

وضمن إطار التحضير والاستعداد لهذا المؤتمر الدولي الثامن الهام تم إنشاء موقع خاص للمؤتمر على الشبكة المعلوماتية (الإنترنت)  (http://pharmacareconference.om)

يحفل بالمعلومات التفصيلية عن المؤتمر ويتيح الفرصة للراغبين بالتسجيل فيه ، كما يعتبر فرصة سانحة لتبادل الأفكار ومعرفة أخر المستجدات والتطورات   في الرعاية الصحية على الصعيدين الوطني والدولي .

 

 



Comments