الاسيت ببليشر

توقيع اربعة مذكرات تفاهم مع شركة تنمية نفط عمان

توقيع اربعة مذكرات تفاهم مع شركة تنمية نفط عمان

توقيع اربعة مذكرات تفاهم مع شركة تنمية نفط عمان

7/3/2018

قامت شركة تنمية نفط عمان اليوم ( الأربعاء) ببيت ميناء الفحل (المبنى الرئيسي للشركة)

بالتوقيع على حزمة من مذكرات التفاهم لمشاريع الاستثمار الاجتماعي للشركة مع عدد من المؤسسات الحكومية وذلك في حفل اقيم تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي - وزير الصحة – بحضور عدد من المسؤولين الحكوميين موظفي الشركة وجمع من المدعوين وممثلي وسائل الاعلام المختلفة.

ومن بين مذكرات التفاهم هذه تم التوقيع على اربع مذكرات تفاهم بين الشركة وبين وزارة الصحة لاتفاقيات مشاريع صحية متنوعة ، حيث وقّع المذكرات نيابة عن وزارة الصحة سعادة الدكتور درويش بن سيف المحاربي- وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والمالية – وعن شركة تنمية نفط عمان راؤول ريستوشي – المدير العام شركة تنمية نفط عمان - .

نصت مذكرة التفاهم الاولى على تمويل شركة تنمية نفط عمان لمشروع شراء سيارة اسعاف لمركز صحي نيابة المشاش بمبلغ قدره (30.000) ثلاثون ألف ريال عماني . فيما نصت مذكرة التفاهم الثانية على تمويل الشركة لمشروع انشاء جناح التنويم لقسم الاعصاب بمستشفى خولة بمبلغ قدره (250.000) مائتان وخمسون ألف ريال عماني .

أما مذكرة التفاهم الثالثة فنصت على تمويل شركة تنمية نفط عمان لمشروع شراء جهاز (Echo Cardiograph Machine ) لمستشفى النهضة بمبلغ قدره (27.500) سبعة وعشرون ألفا وخمسمائة ريال عماني . ونصت مذكرة التفاهم الرابعة على تمويل الشركة لمشروع شراء (50) سريرا بقواعد متحركة لـ (50) عيادة مختلفة لاستخدامها في العلاج الطبيعي واعادة التأهيل للمسنين والمعاقين بمبلغ قدره (16.500) ستة عشر ألفا وخمسمائة ريال عماني .

حضر توقيع المذكرات عدد من المسؤولين بوزارة الصحة وشركة تنمية نفط عمان.



Comments