الاسيت ببليشر

فعالية توعوية بعنوان " سلامتك في وعيك بخطر المخدرات "

فعالية توعوية بعنوان

فعالية توعوية بعنوان " سلامتك في وعيك بخطر المخدرات "

25/4/2018

نظمت المديرية العامة لمستشفى خولة ، ممثلة في لجنة الاجتماعات الصحية والفعاليات وبالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بشرطة عمان السلطانية واللجنة الوطنية لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية صباح اليوم ( الأربعاء ) فعالية توعوية بعنوان " سلامتك في وعيك بخطر المخدرات " وذلك في مبنى العيادات الخارجية والتأهيل الجديد بالمستشفى .

 احتفالية الفعالية أقيمت تحت رعاية صاحبة السمو السيدة حجيجه بنت جيفرآل سعيد وبحضور عـدد من المسؤولين بمستشفى خولـة .

   الفعالية تضمنت على إقامة عدد من المحاضرات التثقيفية حول خطر المخدرات والأثار المترتبة عليه من استخدامها ، واستهدفت مشاركة عدد المرضى والمراجعين للمستشفى ، والأخصائيين الاجتماعين بالمدارس وعدد من طلبة وطالبات المدارس التعليمية .

  وقامت راعية المناسبة والحضور بجولة في المعرض المصاحب للفعالية  والذي احتوى على عدة أركان من بينها ركن لدائرة شؤون التمريض ( قسم علاج الألم ) وركن للإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بشرطة عمان السلطانية ، وركن للجنة الوطنية لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية .

  بعدها قامت صاحبة السمو السيدة حجيجه ال سعيد والحضور بزيارة للمعرض المتنقل بأضرار المخدرات والمؤثرات العـقـلية.

  هذا ويأتي الهدف من إقامة الفعالية ايمانا بأثر التوعوية وأهميتها في الوقاية  من شرور المخدرات ومواجهة كل ما قـد يؤثر على صحة الإنسان العقلية واثره على سلامة الفرد والمجتمع وتقدم ورقي الوطن .

 إضافة الى التوعوية بخطر المخدرات والتعريف بطرق الإدمان، وأثر الظروف الاجتماعية والنفسية في الدفع بالبعض إلى عالم الإدمان الخطير.

 



Comments