الاسيت ببليشر

زيارة وكيل الوزارة للشؤون الادارية والمالية لمحافظة ظفار

زيارة وكيل الوزارة للشؤون الادارية والمالية لمحافظة ظفار

زيارة وكيل الوزارة للشؤون الادارية والمالية لمحافظة ظفار

30/5/2018

تتواصل حاليا بمحافظة ظفار جهود وزارة الصحة لفتح المؤسسات الصحية المتأثرة جراء الانواء المناخية التي شهدتها السلطنة الايام الماضية والتي اسفرت عن اخلاء وغلق عدد من المؤسسات الصحية  احترازيا.

واستمرارا للزيارة الميدانية التي يقوم بها المسؤولين الصحيين لمحافظة ظفار للاطمئنان على الوضع الصحي في المحافظة بعد الانواء الاخيرة والمعاينة والمتابعة المباشرة لجهود المسؤولين الصحيين لارجاع الخدمات الصحية في المحافظة كما كان الوضع عليه في السابق ؛ اجتمع سعادة الدكتور درويش بن سيف المحاربي – وكيل وزارة الصحة للشؤون الادارية والمالية – بمدير ورؤساء الاقسام والوحدات في مستشفى السلطان قابوس صلالة واستمع منهم الى مراحل العمل المنجزة لإصلاح الاضرار، وناقش معهم خطة اعادة تأهيل الاقسام والوحدات ومرافق المستشفى المتأثرة من جديد لتقديم خدماته العلاجية في القريب العاجل .

كما التقى سعادته خلال الزيارة اعضاء لجنة ادارة الحالات الطارئة والكوارث الصحية بمحافظة ظفار واستعرض معهم اوضاع المؤسسات الصحية بعد الانواء المناخية التي مرت بها المحافظة ، وجهود اعادة الخدمة الصحية الى المؤسسات الصحية والتي تم اخلاؤها وحصر الاضرار  التي تعرضت لها المؤسسات .

مؤكدا سعادته على دعم الوزارة الكامل لتوفير كافة الاحتياجات والمستلزمات الطبية والخدمات اللوجستية لاعادة العمل بجميع المؤسسات الصحية المتأثرة بالمحافظة . مثمنا سعادته جهود الجميع وحاثا اياهم في نفس الوقت على مضاعفة هذه الجهود لعودة الامور الى سابق عهدها حسب الخطة المعدة لذلك.

      وفي ذات السياق قام سعادته بزيارة ميدانية الى مؤسسات الرعاية الصحية الاولية بولايات التالية صلالة وطاقة ومرباط للاطمئنان على القائمين على الخدمات الصحية فيها والاطلاع عن قرب على سير العمل بها  .

رافق سعادته في زيارته الدكتور خالد المشيخي مدير عام الخدمات الصحية لمحافظة ظفار والمهندس جمال الشنفري مدير عام الشئون الهندسية بالوزارة.وعدد من المسئولين بوزارة الصحة.       



Comments