الاسيت ببليشر

إعادة تشغيل الخدمات الصحية في المؤسسات الصحية بمحافظة ظفار

إعادة تشغيل الخدمات الصحية في المؤسسات الصحية بمحافظة ظفار

إعادة تشغيل الخدمات الصحية في المؤسسات الصحية بمحافظة ظفار

15/10/2018

ضمن الجهود المتواصلة التي تبذلها وزارة الصحة ممثلة في المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة ظفار لإعادة الخدمات الصحية في المؤسسات الصحية بالمحافظة الى وضعها الطبيعي كما في السابق ؛ استأنفت اليوم (الاثنين) بمستشفى السلطان قابوس بصلالة خدمات الحوادث والطوارئ (للكبار والاطفال) والعيادات الخارجية ، وخدمات النساء والولادة (الولادات والحالات الحرجة) ، وعيادة القلب بمركز طب وجراحة القلب التابع للمستشفى  . كما بدأ النقل التدريجي للمرضى المرقدين في مستشفى القوات المسلحة بصلالة ومركز طب وجراحة القلب الى مستشفى السلطان قابوس.

من جهة أخرى ؛ وبعد اعلان انتهاء التأثيرات المباشرة للعاصفة المدارية لبان للسلطنة وتحديدا محافظتي ظفار والوسطى ، تكثف المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة ظفار جهودها لإعادة العمل في المؤسسات الصحية في ولايات رخيوت وضلكوت وسدح ، المتأثرة بالحالة المدارية وذلك في أقرب وقت ممكن مع استمرار تقديم الخدمات الطبية للمراجعين في مراكز الايواء المعروفة .

هذا وضمن اطار الحرص على المتابعة المستمرة لوضع الخدمات الصحية بمحافظة ظفار ؛ ستظل اللجنة الرئيسية لإدارة الكوارث والطوارئ الصحية بالمحافظة في حالة تفعيل وانعقاد على مدار الساعة للاطمئنان على سير تقديم الخدمات الطبية في المحافظة ، وحتى التأكد من اكتمال عودة هذه الخدمات في سائر أنحاء المحافظة كما كان الوضع عليه في السابق . فيما عاد كل من مركزي ادارة الحالات الطارئة والاتصال بوزارة الصحة الى وضعية العمل الاعتيادية لهما .



Comments