الاسيت ببليشر

وزارة الصحة توقع على اتفاقية شراء أجهزة تنفس لمرضى ذوي الدخل المحدود والضمان الاجتماعي

وزارة الصحة توقع على اتفاقية شراء أجهزة تنفس لمرضى ذوي الدخل المحدود والضمان الاجتماعي

وزارة الصحة توقع على اتفاقية شراء أجهزة تنفس لمرضى ذوي الدخل المحدود والضمان الاجتماعي

22/10/2018

وقعت وزارة الصحة صباح اليوم (الاثنين) على اتفاقية تمويل شراء أجهزة تنفس لمرضى ذوي الدخل المحدود والضمان الاجتماعي بمبلغ (50) ألف ريال عماني، بتمويل من الشركة العمانية الهندية للسماد ( أوميفكو ) .

 وقع الاتفاقية عن وزارة الصحة سعادة الدكتور درويش بن سيف المحاربي -وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية - وعن الشركة العمانية  الهندية للسماد

( أوميفكو ) المعتصم بن سعيد السريري عضو مجلس ادارة الشركة العمانية الهندية للسماد  ( أوميفكو ) ومدير  عام  شؤون الشركة بشركة النفط العمانية.

وأكد سعادة الدكتور درويش بن سيف المحاربي وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية في تصريح له ، على أهمية الشراكة والتعاون بين القطاعين الحكومي والخاص لخدمة الصالح العام ، مشيدًا بالمبادرة الطيبة التي قدمتها الشركة العمانية الهندية للسماد     ( أوميفكو ) بتمويل شراء أجهزة تنفس لمرضى ذوي الدخل المحدود والضمان الاجتماعي .

 من جانبه أكد عضو مجلس  ادارة الشركة العمانية الهندية للسماد ( أوميفكو ) ومدير عام شؤون شركة النفط العمانية   المعتصم بن سعيد السريري في تصريح له على أهمية حرص الشركة على تفعيل الشراكة والتعاون بينها وبين مختلف المؤسسات الحكومية  بما يخدم أوجه التنمية في البلاد ، بما فيها الجانب الصحي والخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في السلطنة .

وقال في هذا الشأن: "الصحة والسلامة هما أحد محاور برنامجنا للاستثمار الاجتماعي ، وأننا ملتزمون بدعم المجتمعات العمانية بجهود مستهدفة لتقديم المساعدة ما استطاعو أن يتركوا أثراً إيجابياً.

وأضاف: "ان توقيع هذه الإتفاقية اليوم مع وزارة الصحة ستساهم في تعزيز تقديم جودة الخدمات الصحية وللتخفيف على المرضى من ناحية عملية تحركهم وتوفير رعاية صحية أكثر لهم .

 هذا وسوف يشكل توفير أجهزة تنفس لمرضى ذوي الدخل المحدود والضمان الاجتماعي إضافة حقيقية للخدمات الصحية التي يقدمها  قسم الرعاية التنفسية بدائرة الخدمات الداعمة بالمديرية العامة للرعاية الطبية التخصصية بوزارة الصحة .

الجدير بالذكر أن توقيع الاتفاقية جاء من منطلق الشراكة الاستراتيجية لتحقيق الصالح العام للمجتمع الذي تتبناه الشركة العمانية الهندية للسماد ( أوميفكو وذلك للارتقاء بالخدمات المجتمعية والمشروعات التنموية ذات النفع العام و الهادفة لتنمية المواطن العماني على امتداد ربوع السلطنة.



Comments