الاسيت ببليشر

المستشفى السلطاني ينظم مؤتمراً صحفياً للكشف عن تفاصيل "المؤتمر الدولي الثاني للمستشفى السلطاني "

المستشفى السلطاني ينظم مؤتمراً صحفياً للكشف عن تفاصيل

المستشفى السلطاني ينظم مؤتمراً صحفياً للكشف عن تفاصيل "المؤتمر الدولي الثاني للمستشفى السلطاني "

28/1/2019

عقد المستشفى السلطاني صباح اليوم الاثنين مؤتمراً صحفياً للكشف عن تفاصيل "المؤتمر الدولي الثاني للمستشفى السلطاني" بحضور الدكتور مهنا بن سليمان المصلحي -المدير العام المساعد للشؤون الطبية المساعدة بالمستشفى السلطاني- والدكتور/ باسم بن جعفر البحراني -رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر- وبمشاركة أعضاء اللجنة المنظمة للمؤتمر الدولي الثاني للمستشفى السلطاني، وحضور عدد من الإعلاميين من مختلف وسائل الأعلام المقروءة والإلكترونية، وذلك في قاعة المؤتمرات الرئيسية بالمستشفى .

وستنطلق أعمال مؤتمر المستشفى السلطاني الدولي الثاني خلال الفترة ( 11-13) إبريل المقبل ، وذلك تحت رعاية صاحب السمو شهاب بن طارق بن تيمور آل سعيد  -رئيس مجلس البحث العلمي-.

الــمؤتمر الذي سيقام على مدى ثلاثة أيــام يهدف إلى مــناقشة أخر المستجدات العلاجية والتشخيصية في مختلف المجالات والتخصصات الطبية ، وتسليط الضوء على أحدث ما تُوصل إليه من تقنيات وأجهزة طبية ، هذا بالإضافة إلى تبادل الخبرات والآراء ما بين المشاركين حول سبل الإرتقاء بجودة الرعاية الصحية .

وســـيشهد المؤتمر مشاركة واسعة من الكوادر الصحية والإدارية العاملة في القطاع الصحي والمهتمين من سلطنة عمان والدول العربية حيث يتوقع أن يبلغ عدد المشاركين في أعمال مؤتمر المستشفى السلطاني الدولي الثاني حوالي 2000 مشارك ، كما سيشارك في المؤتمر 350 محاضراً من السلطنة و مختلف دول العالم يمثلون نخبةً من المتحدثين والمختصين الدوليين بالقطاع الصحي .

وســيناقش المؤتمر 392 ورقة عمل نظرية وتطبيقية موزعةً على 118 جلسة علمية ، وذلك في شتى المجالات والتخصصات الطبية أبرزها : التخدير ، العناية الحرجة للكبار ، طب الاطفال ، الأمراض الباطنية ، أمراض الأورام السرطانية ، التمريض ، الطب النووي ، الأشعة ، طب النساء والولادة ، الصيدلة ومستودعات الأدوية الطبية ، الجراحة (الجراحة العامة ، جراحة الأورام السرطانية ، المسالك البولية) ، طب الأعماق ، الحوادث والطوارئ ، والمختبرات الطبية ( علم أمراض الأنسجة ) ، وأمراض القلب ، والمسالك البولية ، و الجودة وسلامة المرضى ، والشؤون القانونية ، والرعاية العمالية.

وأعربت اللجنة المنظمة للمؤتمر بالشكر والتقدير للجهات الرعاية والداعمة لمؤتمر المستشفى السلطاني الدولي الثاني ، وقدمت الدعوة إلى جميع وسائل الإعلام المختلفة والإعلاميين لتغطية أعمال مؤتمر المستشفى السلطاني الدولي الثاني خلال الفترة ( 11-13) إبريل المقبل .

وفي الختام قامت اللجنة المنظمة للمؤتمر بالرد على تساؤلات وإستفسارات الإعلاميين حول مؤتمر المستشفى السلطاني الدولي الثاني .



Comments