الاسيت ببليشر

انطلاق الموتمر الوطني الثامن للجراحة يوم الجمعه القادم

انطلاق الموتمر الوطني الثامن للجراحة يوم الجمعه القادم

انطلاق الموتمر الوطني الثامن للجراحة يوم الجمعه القادم

19/2/2019

تنطلق يوم ( الجمعة ) القادم بقاعة منتجع ملينيوم المصنعة فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للجراحة الذي تنظمه ليومين الرابطة العمانية للجراحة      وذلك تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي ــ وزير الصحة  ــ .

يتضمن برنامج الافتتاح العديد من الفقرات منها كلمتين احداهما كلمة المؤتمر تلقيها الدكتورة – زينب البلوشية ــ رئيسة  الرابطة العمانية للجراحة والأخرى للدكتور سليمان الشامسي  ــ رئيس اللجنة العلمية  بالمؤتمر ــ .

المؤتمر يعتبر الثامن من نوعه بالسلطنة ، ويشهد مشاركة حوالي  نخبة من الجراحين المتخصصين في جـراحات السمنة من مختلف المؤسسات الصحية في محافظات السلطنة .

ويحاضر في المؤتمر نخبة من الخبراء المتخصصين في تخصصات طب الجراحة من السلطنة يقدمون من خلال تسع  جلسات علمية ؛ مجموعة من أوراق العمل التي تعنى بالجراحة في تخصصات : آمراض الاطفال ، الاصابات والحوادث ، سرطان الثدي ، الشرائين والاوعية الدموية ، الكبد والقنوات المرارية ، الصدر والجهاز الهضمي ، الغدد الصماء ، القولون والمستقيم وغيرها من المواضيع المتخصصة في الجراحة .

 الموتمر يهدف إلى التعرف على آخر المستجدات  في التخصصات الجراحية ، بالاضافة الى تبادل الأفكار والممارسات الخاصة بتحسين رعاية        المرضى ، والى التناقش والتدارس مابين الجراجين من مختلف المستشفيات في كيفية تقديم أفضل الخدمات الصحية .

 



Comments