الاسيت ببليشر

ملتقى مراكز الاتصال بسلطنة عمان

ملتقى مراكز الاتصال بسلطنة عمان

ملتقى مراكز الاتصال بسلطنة عمان

23/4/2019

 

تنظم دائرة العلاقات العامة والاعلام بوزارة الصحة ممثلة في مركز الاتصال يوم (السبت) القادم بقاعة الندوات بالفرع الرئيسي للبنك الوطني بالعذيبة ؛ ملتقى مراكز الاتصال بسلطنة عمان وذلك تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي – وزير الصحة - .

يهدف الملتقى الى التعريف بالخدمات التي تقدمها مراكز الاتصال في السلطنة ، وكيفية الرقي بتلك الخدمات ، وتحقيق التطور المؤسسي والوظيفي لمراكز الاتصال في القطاعين العام والخاص ، اضافة الى تسليط الضوء على مراكز الاتصال كمؤسسات ودورها ، في التنمية المستدامة والسعي نحو تحقيق مستوى عال من رضى المستفيدين من خدمات هذه المراكز .

الملتقى يستهدف مشاركة قرابة (200) مشاركا من موظفي مراكز الاتصال في المؤسسات الحكومية والخاصة في السلطنة ، فيما يحاضر خلاله نخبة من المحاضرين المتخصصين من داخل السلطنة .

وتقدم في الملتقى من خلال ثلاث جلسات عمل ؛ عدة محاضرات من بينها : مراكز الاتصال الحكومية ودورها في التنمية وتعزيز الخطط الاستراتيجية ، دور اللجنة الوطنية للدفاع المدني في الحالات الطارئة والازمات ودور مراكز الاتصال ، تطوير الذات والتنمية البشرية ، آخر المستجدات التقنية في مراكز الاتصال ، ادارة شكاوي العملاء بين المؤسسة ومراكز الاتصال ، التعامل مع العميل الغاضب ، موظف مركز اتصال بدرجة امتياز .

         

 



Comments