الاسيت ببليشر

توقيع اتفاقية توفير سيارة إسعاف لمستشفى شليم بمحافظة ظفار

توقيع اتفاقية توفير سيارة إسعاف لمستشفى شليم بمحافظة ظفار

توقيع اتفاقية توفير سيارة إسعاف لمستشفى شليم بمحافظة ظفار

15/3/2023

 

وقعت وزارة الصحة صباح اليوم (الأربعاء) اتفاقية توفير سيارة إسعاف لمستشفى شليم التابع لولاية شليم وجزر الحلانيات بمحافظة ظفار بتمويل من شركة البركة للخدمات النفطية ش.م.ع.م.

قام بتوقيع الاتفاقية نيابة عن وزارة الصحة سعادة الدكتورة/ فاطمة بنت محمد العجمية - وكيلة وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية والتخطيط-، وعن شركة البركة للخدمات النفطية ش.م.ع.م الشيخ/غانم بن ظاهر البطحري - رئيس مجلس الادارة.

وأكدت سعادة الدكتورة/ فاطمة بنت محمد العجمية - وكيلة وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية والتخطيط- على أهمية الشراكة بين القطاع الحكومي وباقي القطاعات الأخرى بسلطنة عمان لخدمة الصالح العام، مشيدة بالمبادرة الطيبة التي قدمتها شركة البركة للخدمات النفطية لتمويل مثل هذه الخدمات الحيوية.

وأضافت: أن سيارة الإسعاف جاء من منطلق الشراكة الاستراتيجية لتحقيق الصالح العام للمجتمع والارتقاء بالخدمات المجتمعية والمشروعات التنموية ذات النفع العام الهادفة لتنمية المواطن العماني على امتداد ربوع محافظات سلطنة عمان.

من جانبه أكد الشيخ/ غانم بن ظاهر البطحري - رئيس مجلس إدارة شركة البركة للخدمات النفطية بأن الشركة تعتبر المسؤولية الاجتماعية أحد الركائز الاستراتيجية لنمو وتطور المجتمع، لذلك تتطلع الشركة دوما للمساهمة والمبادرة في البرامج والمشاريع التي تهدف لتنمية وتطويرالمجتمع المحلي وأن تتبنى وترعى تلك المبادرات حيث تأتي هذه الاتفاقية امتدادا للجهود الدؤوبة لتعزيز إسهام الشركة في خدمة المجتمع المحلي.

كما أكد المهندس/ مسلم بن سعيد المعشني- الرئيس التنفيذي لشركة البركة للخدمات النفطية- على أن التوقيع على هذه الاتفاقية هو ترسيخ  للدور الرائد الذي تقوم به الشركة ضمن برامج مسؤوليتها الاجتماعية وهي ضمن إستراتيجية الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص للمساهمة في تنمية وتطوير المجتمعات المحلية في السلطنة.

الجدير بالذكر أنّ توقيع الاتفاقية جاء بهدف توفير سيارة اسعاف جديدة لتغطية احتياجات مستشفى شليم وفق المواصفات الفنية المعتمدة لدى وزارة الصحة، والارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة بما يعود بالنفع العام على المواطنين والمقيمين.

 



ملاحظات