الاسيت ببليشر

مراجعة الإدارة العليا لنظام الجودة بمستشفى خولة

مراجعة الإدارة العليا لنظام الجودة بمستشفى خولة

مراجعة الإدارة العليا لنظام الجودة بمستشفى خولة

22/3/2015

نظمت المديرية العامة لمستشفى خولة مؤخرا اجتماعها السنوي لمراجعة الإدارة العليا لنظام الجودة بمستشفى خولة تحت رعاية سعادة الدكتور/ محمد بن سيف بن سلطان الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية وذلك بقاعة المؤتمرات بالمستشفى بمشاركة 150 من رؤساء الأقسام والأطباء وجميع الفئات الطبية والتمريضية والإدارية والفنية في المستشفى، إضافة إلى مدراء العموم والمديرين التنفيذيين للمؤسسات الصحية من مختلف محافظات السلطنة.

هدف الاجتماع إلى مناقشة الإنجازات التي تحققت خلال العام الماضي 2014 لقسم الجودة بالمستشفى، ومناقشة الإنجازات التي حققتها جميع الأقسام في المستشفى، واستعراض ومناقشة الصعوبات التي واجهتها لتحقيق أهدافها الذكية، واطلاع الإدارة العليا للمستشفى والحضور على الأهداف الذكية المستقبلية للعام الحالي.

وقد ألقى سعادة وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية كلمة في الاجتماع أعرب فيها عن فخره واعتزازه بجهود العاملين في هذا المستشفى، والإنجازات التي تحققت خلال السنوات الثلاثة الماضية، وأضاف سعادته بأنه مما يدعو للفخر أيضا إن نسبة 80 % من العمليات الجراحية التي يحتاج إليها مرضى قسم الطوارئ والحوادث يتم إجراءها في الأربع والعشرين الساعة الأولى وهذا يعتبر رقم قياسي على المستوى العالمي. كما إن المستشفى حقق إنجازا عالميا أيضا في مجال الانتظار لعمليات الظهر والركبة التي أصبحت لا تتجاوز الشهرين. كما عبر سعادته عن فخره أيضا بإنجازات قسم جراحة اليد الحديث النشأة في المستشفى، وقال بأننا قد تابعنا مؤخرا في وسائل الإعلام المختلفة عن إنجازاته خلال الأيام الماضية من العمليات المعقدة والدقيقة، علما بأنه من الأقسام القليلة على المستوى العالمي.

وكان الاجتماع قد أفتتح بكلمة للدكتور على بن محاد المعشني مدير عام مستشفى خولة رحب فيها براعي الاجتماع سعادة وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية والحاضرين.  ثم أكد على أهمية هذا الاجتماع الذي يناقش الإنجازات التي تحققت في العام الماضي وتطلعات المستشفى إلى تحقيق مزيد من الإنجازات في العام الحالي والسنوات القادمة.



Comments