الاسيت ببليشر

استقبال وزير الصحة للمديرة العامة لمنظمة الصحة العالمية

استقبال وزير الصحة للمديرة العامة لمنظمة الصحة العالمية

استقبال وزير الصحة للمديرة العامة لمنظمة الصحة العالمية

24/3/2015

استقبل معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي - وزير الصحة - صباح اليوم (الثلاثاء) معالي الدكتورة مارجريت تشان - المديرة العامة لمنظمة الصحة العالمية - ونائبها والمدراء الإقليميين الستة بمنظمة الصحة العالمية، وذلك على هامش الاجتماع الدوري لمجموعة السياسات العالمية لمنظمة الصحة العالمية الذي تحتضن اعماله حاليا في العاصمة العمانية مسقط.

وقد رحب معاليه في بداية الاجتماع بضيوف المنظمة متمنياً بأن تتكلل متداولات الاجتماع بالنجاح والتوفيق ولهم طيب الإقامة في السلطنة.

من جهتها اعربت معالي الدكتورة مارجريت تشان - المديرة العامة لمنظمة الصحة العالمية - عن شكرها البالغ للسلطنة ممثلة بوزارة الصحة على استضافتها هذا الاجتماع الدوري للمنظمة ، مؤكدةً على عمق العلاقة والتعاون الوثيق بين منظمة الصحة العالمية والسلطنة. مشيدة في ذات الوقت بالتطور الذي تشهده الخدمات الصحية في السلطنة.

تم خلال الاجتماع تبادل الأحاديث الودية وبحث سبل تعزيز التعاون الصحي بين السلطنة ومنظمة الصحة العالمية في مختلف المجالات الصحية.

حضر المقابلة سعادة الدكتور علي بن طالب الهنائي - وكيل وزارة الصحة لشؤون التخطيط – وسعادة الدكتور عبدالله الصاعدي - ممثل منظمة الصحة العالمية بالسلطنة .

 



Comments