الاسيت ببليشر

الصحة تدشن تطبيق الهاتف الذكي لمركز الاتصال

الصحة تدشن تطبيق الهاتف الذكي لمركز الاتصال

الصحة تدشن تطبيق الهاتف الذكي لمركز الاتصال

30/4/2015

ضمن فعاليات معرض كومكس بمركز عمان للمعارض احتفلت وزارة الصحة اليوم (الخميس) بتدشين تطبيق الهاتف الذكي لمركز الاتصال التابع للوزارة .

رعى حفل التدشين الدكتور سالم بن سلطان الرزيقي – الرئيس التنفيذي لهيئة تقنية المعلومات – بحضور سعادة الدكتور علي بن طالب الهنائي – وكيل وزارة الصحة لشؤون التخطيط - .

تضمن برنامج التدشين عرضا لفوزية الريامية – مسؤولة الجودة بمركز الاتصال – قدمت في بدايته نبذة عن المركز واهدافه والية العمل ، ثم سلطت الضوء بعد ذلك على تطبيق الهاتف الذكي لمركز الاتصال وخطوات العمل به .

بعد ذلك قام الدكتور سالم بن سلطان الرزيقي – الرئيس التنفيذي لهيئة تقنية المعلومات – بتدشين التطبيق .

ويمكن هذا التطبيق المستخدمين من ادراج استفساراتهم ومقترحاتهم وشكاويهم لمركز الاتصال دون الحاجة الى الاتصال بموظفي المركز حيث يتم ادراج الحالة في نظام المركز مباشرة ويتم اتخاذ الاجراءات حيالها من قبل الموظفين مباشرة .

يذكر بأن مركز الاتصال الذي احتفلت وزارة الصحة مؤخرا بتدشينه يهدف ليكون نقطة التواصل بين الوزارة والمجتمع، فيما تتمثل رسالته في خدمة جميع المواطنين والمقيمين المستفيدين من خدمات وزارة الصحة باحترافية عالية. ويقوم المركز بتلقي الشكاوي والبلاغات والمقترحات والاستفسارات ومراجعتها وتوثيقها والرد عليها أو تحويلها لجهة الاختصاص بوزارة الصحة للتعامل معها وذلك فيما يخص أمور موظفي الوزارة أو الأمور الخاصة بالمواطنين والمقيمين من شكاوٍ وتثقيف صحي واستفسارات ومقترحات.

وتتنوع خدمات مركز الاتصال ما بين: التوعية الصحية، الرد على الاستفسارات، تلقي الشكاوي والبلاغات من افراد المجتمع أو منتسبي الوزارة وتحويلها لجهة الاختصاص ومتابعتها، واستقبال المقترحات وتحويلها لجهة الاختصاص.

هذا ويستقبل المركز الاتصالات على رقم الهاتف 24441999 يوميا من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الساعة التاسعة والنصف مساء باستثناء ايام الاجازات الرسمية حيث يتم استقبال الاتصالات من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف عصرا. ويقوم باستقبال مكالمات المتصلين موظفون مدربون ومؤهلين للتعامل مع الاتصالات المختلفة. 



Comments