الاسيت ببليشر

تكريم أعضاء فريق عمل تشغيل مركز القلب بمستشفى السلطان قابوس بصلالة

تكريم أعضاء فريق عمل تشغيل مركز القلب بمستشفى السلطان قابوس بصلالة

تكريم أعضاء فريق عمل تشغيل مركز القلب بمستشفى السلطان قابوس بصلالة

3/5/2015

أقامت وزارة الصحة بديوان عام الوزارة (الخميس) الماضي احتفالا لتكريم أعضاء فريق عمل تشغيل مركز القلب بصلالة. وذلك تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي -وزير الصحة-، بحضور سعادة الدكتور السيد سلطان بن يعرب البوسعيدي -مستشار وزارة الصحة للشؤون الصحية. رئيس فريق العمل-.

وفي بداية الاحتفال ألقى معالي الدكتور أحمد السعيدي كلمة أعرب فيها عن خالص شكره لكل من أسهم وشارك في تشغيل المركز، الذي يُعدُّ نقلةً تخصصية، ومنجزًا جديدًا من منجزات هذا العهد الزاهر انضم إلى منظومة القطاع الصحي الخدمي بالوزارة.

وأضاف معاليه: يُعدُّ افتتاح المركز نقلةً نوعية إلى مستوى جديد وحديث في خدمات طب القلب بالسلطنة، ويأتي إنشاءه مواكبةً للتطورات المتلاحقة في مجال طب القلب، وملبيا الحاجة الماسة لهذا المركز التخصصي.

وفي ختام كلمته أشاد معاليه بالجهود المبذولة لتشغيل هذا المركز حاثا الجميع على بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالخدمة المقدمة.

من جهته استعرض سعادة الدكتور السيد سلطان بن يعرب البوسعيدي -مستشار وزارة الصحة للشؤون الصحية-في كلمة له التحديات التي واجهها الفريق وكيفية تعامله معها،

مشيدا بروح التعاون التي اتسم بها أعضاء الفريق والتي كان لها الدور الكبير في انجاز المهام والتغلب على الصعاب. موجها شكره للجميع على ما بذلوه من جهود مقدرة.

بعدها قام معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة بتكريم أعضاء فريق عمل تشغيل مستشفى السلطان قابوس بصلاله.



Comments