الاسيت ببليشر

الاجتماع السنوي لمراجعة الإدارة العليا 2016 لنظام الجودة بمستشفى خولة

الاجتماع السنوي لمراجعة الإدارة العليا 2016 لنظام الجودة بمستشفى خولة

الاجتماع السنوي لمراجعة الإدارة العليا 2016 لنظام الجودة بمستشفى خولة

12/2/2017

عقد بقاعة المؤتمرات بمستشفى خولة صباح اليوم الأحد الاجتماع السنوي لمراجعة الإدارة العليا 2016 لنظام الجودة بالمستشفى، بتنظيم وزارة الصحة ممثلة بدائرة إدارة الجودة وسلامة المرضى بمستشفى خولة، وذلك تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي -وزير الصحة-، وبحضور سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية، ومشاركة 150 مشاركاً من مختلف الفئات الطبية والطبية المساعدة، ومدراء الدوائر ورؤساء الاقسام المختلفة بالمستشفى مع عدد من المستشفيات الحكومية في السلطنة.

وفي كلمة له وجه معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي –وزير الصحة-كلمة شكر إلى كافة العاملين بمستشفى خولة لما حققته أقسام المستشفى المختلفة من إنجازات في العام المنصرم يفخر لها الجميع ويمكن الاستفادة منها في المؤسسات الصحية الأخرى.

مؤكداً معاليه على ضرورة أن يحافظ الجميع على الإنجازات التي حققها المستشفى وبذل مزيد من الجهود للرقي بالخدمات المقدمة للجمهور.

كما تضمن الاجتماع على كلمة ترحيبية للدكتور علي بن محاد المعشني مدير عام مستشفى خولة أشار فيها إن الهدف الأسمى لتقديم الرعاية الصحية هو الحافظ على سلامة المرضى وتحسين الخدمة المقدمة ولهذا فإن المديرية العامة لمستشفى خولة تسعى في عقد هذا الاجتماع سنويا تحت تنظيم ومتابعة دائرة إدارة الجودة وسلامة المرضى الجودة بمستشفى خولة.

مؤكداً يعتبر هذا الاجتماع الثامن على التوالي والذي يهدف الى مراجعة نظام إدارة الجودة في مستشفى خولة وعرض جهود كل قسم في هذا المستشفى بشأن ضمان وتحسين الجودة في الخدمات المقدمة، كما يتضمن هذا الاجتماع مناقشة الإنجازات التي تحققت خلال العام الماضي 2016 لدائرة إدارة الجودة وسلامة المرضى بالمستشفى ومناقشة الإنجازات التي حققتها جميع الأقسام بالمستشفى واستعراض ومناقشة الصعوبات التي واجهتها لتحقيق أهدافها الذكية واطلاع الإدارة العليا للمستشفى على الأهداف الذكية المستقبلية للعام الحالي.

واشار المعشني إن هذا الاجتماع قد حقق نجاحا ملحوظا في السنوات السابقة في تحسين وتطوير الخدمة المقدمة للمرضى بالمستشفى منها رفع رضا المستفيدين وتقليل مدة المواعيد في العيادات التخصيصية وفي العمليات الجراحية وخفض نسبة العمليات المؤجلة والملغية.

فيما اوضحت خالصة بنت حميد الهنائية رئيسة قسم الجودة بدائرة إدارة الجودة وسلامة المرضى بمستشفى خولة إلى أهدف هذا الاجتماع كمناقشة انجازات دائرة إدارة الجودة وسلامة المرضى الجودة خلال عام2016 ومناقشة انجازات جميع الاقسام الإدارية والطبية والمساعدة الطبية في مستشفى خولة وعرض الصعوبات التي واجهها لتحقيق اهدافهم الذكية واطلاع الموظفين والعاملين بالمستشفى على المنهجية والخطة المستقبلية للأقسام للعام 2017.

الجدير بالذكر لقد تم استعراض 22 ورقة عمل من مختلف الأقسام الإدارية والطبية، ومناقشة ما تم تقديمة من أوراق عمل.



Comments