الاسيت ببليشر

توقيع اتفاقية مع شركة ريسوت للاسمنت

توقيع اتفاقية مع شركة ريسوت للاسمنت

توقيع اتفاقية مع شركة ريسوت للاسمنت

19/3/2017

 

تم بمبنى وزارة الصحة صباح اليوم  الأحد التوقيع على اتفاقية لمشروع صحي بتمويل من شركة ريسوت للاسمنت (ش.م.ع.ع).

نصت الاتفاقية على تمويل شركة ريسوت للاسمنت (ش.م.ع.ع) لمشروع شراء أجهزة طبية لمستشفى السلطان قابوس بصلالة بمبلغ قدره (221) مائتان وواحد وعشرون ألف ريال عماني .

وقع الاتفاقيات نيابة عن وزارة الصحة سعادة الدكتور درويش بن سيف المحاربي- وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية –  وعن شركة ريسوت للاسمنت (ش.م.ع.ع) أحمد بن يوسف آل ابراهيم – رئيس مجلس ادارة الشركة - .

حضر توقيع الاتفاقية عدد من المسؤولين بوزارة الصحة وشركة ريسوت للاسمنت (ش.م.ع.ع).

وفي تصريح له أكد سعادة الدكتور درويش بن سيف المحاربي- وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية – على أهمية الشراكة بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص خدمة للصالح العام ؛ مشيدا بالمبادرة الطيبة التي قدمتها شركة ريسوت للاسمنت (ش.م.ع.ع) بتوفير أجهزة طبية لمستشفى السلطان قابوس بصلالة. معربا عن شكر الوزارة على مبادرات الشركة المتواصلة والتي لا شك في انها تسهم في الخدمات الصحية المقدمة .من جانبه أكد أحمد بن يوسف آل ابراهيم – رئيس مجلس ادارة شركة ريسوت للاسمنت (ش.م.ع.ع) – حرص الشركة على تفعيل الشراكة والتعاون بينها وبين المؤسسات الحكومية بما يخدم اوجه التنمية في البلاد بما فيها الجانب الصحي والخدمات الصحية المقدمة للمواطنين .

جدير بالذكر أن توقيع الاتفاقية يأتي ضمن برنامج الاستثمار الاجتماعي الذي تتبناه شركة ريسوت للاسمنت (ش.م.ع.ع) للارتقاء بالخدمات المجتمعية والمشروعات التنموية ذات النفع العام الهادفة لتنمية المواطن العماني على امتداد ربوع السلطنة .

 



Comments