عرض محتوى الويب
تطويراً للخدمات المقدمة للجمهور وتعزيزاً لحلقات التواصل من متلقي الخدمة أصبح من المتطلبات الأساسية استحداث جهة تعني ببلاغات وملاحظات واستفسارات أفراد المجتمع، وعليه جاءت التوجيهات باستحداث مركز اتصالات تابع للوزارة يهدف إلى:
- الوقوف على المشاكل المتكررة وإيجاد الحلول اللازمة لها.
- زيادة الوعي الثقافي الصحي بالمجتمع.
- تحسين مستوى جودة الخدمات والرعاية الصحية.
- التواصل المستمر بين الوزارة والمجتمع.
وقد تم تدشين مركز الاتصال يوم الاحد الموافق 12/اكتوبر/ 2014م حيث انه يقتصرفي شهره الأول على محافظة مسقط فقط ، وسيعمم لاحقاً على بقية محافظات السلطنة.
يتلقى المركز الاقتراحات والاستفسارات والبلاغات كما يقدم التثقيف الصحي للمواطنين. كما ان المركز مرتبط الكترونيا بكافة المؤسسات الصحية وذلك للرد على الاستفسارات. تم تدشين التطبيق الالكتروني لأنظمة اي او اس وأندرويد.
IOS
https://appsto.re/om/qNAb7.i
Android
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.iitsw.moh.android
أوقات العمل:
من 7:30 صباحاً إلى 9:30 مساءاً
أوقات العمل: (في الاجازات )
من 9:30 صباحاً إلى 4:30 مساءاً
رقم التواصل: 24441999