بدء فعاليات حملة مسقط لاستئصال البعوضة الـزاعـجة المصرية بولاية مطرح

بدء فعاليات حملة مسقط لاستئصال البعوضة الـزاعـجة المصرية بولاية مطرح

بدء فعاليات حملة مسقط لاستئصال البعوضة الـزاعـجة المصرية بولاية مطرح

21/1/2019

 

   استكمالا لحملة مسقط لاستئصال بعوضة الـزاعـجة المصرية التي تنفذها وزارة الصحة بالتعاون مع بلدية مسقط والجهات ذات العلاقة حاليا ، تحت شعار "بدأنا فلنكمل معا" خـلال الفترة من 8  ــ 23 يناير الجاري ؛ بدأت اليوم ( الاثنين ) في ولاية مطرح فعاليات الحملة بحضور عـدد من المسؤولين  بوزارة الصحة وبلدية مسقط  - وعـدد من اعضاء مجلسي الشورى والبلدي وأفراد المجتمع والمتطوعين ، وذلك في الساحة الخارجية لمدرسة جابر بن زيد بالوطية .

   وقد اطمئن القائمين على الحملة الى سير مراحل العمل بها والخطط الموضوعة للزيارات الميدانية  .  

 هـذا ، وكانت اللجنة  المركزية لحملة مسقط لاستئصال الزاعجة المصرية قد قـررت  تمديد الحملة حتى يوم غد الاربعاء ، حرصا من اللجنة على  تغطية المناطق المستهدفة حسب المخطط له مسبقا بهدف استئصال أماكن توالد بعوضة الزاعجة المصرية .

ووصولا لتحقيق الهدف المرجو من الحملة ؛ تناشد وزارة الصحة وبلدية مسقط المواطنين والمقيمين بتفعيل الدور المجتمعي لاستئصال أماكن توالد وبؤر تكاثر بعوضة الزاعجة المصرية والتعاون مع الفرق الميدانية لحملة مسقط لاستئصال بعوضة الزاعجة .

   كما تهـيب وزارة الصحة وبلدية مسقط بالجميع بأخذ المعلومة الصحيحة من مصادرها الموثوقة، وعدم الإلتفات للشائعات . ويمكن للمواطنين والمقيمين التواصل مع مركز الاتصال بوزارة الصحة ومركز الاتصال ببلدية مسقط في حالة وجود اي استفسارات.



Comments