الاسيت ببليشر

المشاريع الحالية

مركز الاتصال

يُعنى مركز الاتصالات بتقديم الخدمات الصحية بشكل كامل، ويمكن التواصل من خلاله من جميع أنحاء الوطن، ومن أي وسيلة اتصال "جوال، ثابت، هاتف طوارئ". ويعد بمثابة أذن صاغية للجميع ورصد لمتطلباتهم, ويقوم بالتحرك السريع نحو تلبية احتياجاتهم ، وفقاً للمعايير وحاجة المريض الطبية, والعمل على إنجاز متطلباتهم واحتياجاتهم بأسرع وقت وجودة عالية في أي وقت وزمان وحيث أن المركز يقوم بتحليل كل ما يرد من رصد لبلاغات المرضى الطارئة، والعمل الجاد على تطوير أداء العمل ضمن استراتيجيات وزارة الصحة، سعياً لتحقيق شعار الوزارة "المريض أولاً« والهدف من استحداث هذا النظام بالوزارة هو الريادة في تقديم الخدمات الصحية الطارئة والعادية بكفاءة عالية وسرعة وتكون موجهة من مكان واحد الوقوف على المشاكل المتكررة وإيجاد الحلول اللازمة لها. زيادة الوعي الثقافي الصحي بالمجتمع. تحسين مستوى جودة الخدمات والرعاية الصحية. التواصل المستمر بين الوزارة والمجتمع. كسب رضى المواطنين والمقيمين بالسلطنة عن الرعاية الصحية. تسهيل عملية جدولة المواعيد للمرضى بالمستشفيات. ( مستقبلا) تقديم المشورة الطبية. ( مستقبلا)

تاريخ البداية: يونيو 01 2014

الفترة المتوقعة بالشهر: 60

تقييمات الصفحة

معدّل (0 أصوات)